مرغوبة بعيدًا عن رسائل البريد الصوتي - حوّل رسائل البريد الصوتي إلى رحلة اكتشاف مكالمات


ملخص:


ينظر معظم الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون عقلية الاتصال البارد التقليدية إلى البريد الصوتي على أنه طريق مسدود. نتجنب التعامل مع الاستجابة السلبية المحتملة لشخص آخر لنا ونتجنب أيضًا التحدي من قبل موظف الاستقبال.


الكلمات الدالة:


الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، البيع عبر الهاتف ، البحث عن الهاتف ، التنقيب عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين


نص المقالة:


<p> ينظر معظم الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون عقلية الاتصال البارد التقليدية إلى البريد الصوتي على أنه طريق مسدود. يقولون لأنفسهم ، "حسنًا ، قد أترك أيضًا رسالة وآمل أن يعاود الاتصال بي". </p>


<p> يكاد هذا لا يحدث أبدًا ، ونحن نعلم ذلك. لكن غالبًا ما نشعر بالارتياح الشديد لعدم الاضطرار إلى التحدث مع شخص ما ، لدرجة أننا نترك رسالة على أي حال. نحن نتجنب التعامل مع ردود الفعل السلبية المحتملة لشخص آخر لنا ونتجنب أن نتحدى من قبل موظف الاستقبال أيضًا. </ p>

<p> بحلول الوقت الذي ينتهي فيه اليوم ، قد نشعر بالرضا لأننا لعبنا "لعبة الأرقام" وأجرينا الكثير من المكالمات. لكن إنتاجيتنا كانت ضئيلة. وبمرور الوقت يمكن أن يجعلنا ذلك نشعر بالإحباط من تجاربنا في الاتصال البارد. </ p>

<p> من خلال الأسلوب الجديد للاتصال البارد ، يعد البريد الصوتي فرصة للاكتشاف. يقودنا إلى ما وراء البريد الصوتي. يصبح البريد الصوتي نقطة بداية بالنسبة لك لبدء عملية تحديد مكان الشخص الذي تحاول الاتصال به. </ p>


<p> لا يتمثل هدفنا في ملاحقة الأشخاص لإجراء عملية بيع بهذه الطريقة الجديدة للاتصال البارد. هو الكشف عن حقيقة وضعهم والتوافق مع النتيجة ، سواء كانت "نعم" أو "لا". </p>


<p> لذلك يمكننا أن نشعر براحة أكبر عند الضغط على "0" عندما نتلقى بريدًا صوتيًا لشخص ما. لأن لدينا بعد ذلك فرصة للعودة إلى موظف الاستقبال وبدء حوار بناءً على طلب المساعدة. </ p>


<p> في ما يلي كيفية سير الحوار: </ p>

<p> "مرحبًا ، ربما يمكنك مساعدتي لمدة ثانية؟ أحاول الحصول على مايك وتلقيت بريده الصوتي. هل تصادف أن تعرف ما إذا كان في الغداء أو في إجازة أو في اجتماع قبل أي فرصة؟ "</ p>

<p> هنا ، لا تطلب فقط العثور على مايك. كما أنك تقدم حلولاً ممكنة للعثور على مايك. هذا يساعد موظف الاستقبال على الشعور كما لو كان جزءًا من عملية حل المشكلات. </p>

<p> من المحتمل أن يقدم موظف الاستقبال أحد إجابتين. الأول ، "نعم ، إنه في اجتماع (أو في الغداء أو في إجازة) ولست متأكدًا من موعد عودته إلى مكتبه." </ p>


<p> منحتك هذه الإجابة للتو معلومات أكثر بكثير مما كنت ستحصل عليه إذا كنت قد تركت للتو بريدًا صوتيًا. أنت الآن تعرف مكان جهة الاتصال الخاصة بك في الوقت الفعلي ويمكنك معاودة الاتصال في وقت أكثر ملاءمة. </p>




<p> الرد الثاني هو "لا ، لا أعرف مكانه". في هذه الحالة ، يمكنك الرد ، "هذه ليست مشكلة ..." هذه العبارة البسيطة تزيل أي ضغط محتمل قد يشعر به موظف الاستقبال بشأن عدم قدرته على الإجابة على سؤالك. </ p>




<p> يمكنك بعد ذلك المتابعة مع ، "هل تعرف أي شخص يوجد مكتبه أو مكتبه بالقرب منه أو يعمل في منطقته وقد يعرف مكانه؟" مرة أخرى ، أنت تعرض خيارًا آخر لحل المشكلة. في كثير من الحالات ، سينقلك موظف الاستقبال بعد ذلك إلى زميل من جهة الاتصال الخاصة بك والذي يمكنه مساعدتك في تحديد مكان وجوده. </ p>




<p> قد يرد موظف الاستقبال أيضًا: "لا ، لا أعرف أحدًا في منطقته". ثم تقول ، "هذه ليست مشكلة ..." وتعرض ، "هل تصادف أن يكون لديك نظام ترحيل أو رقم هاتفه الخلوي بأي فرصة؟" </ p>




<p> إذا أجاب موظف الاستقبال ، "عذرًا ، ليس لدينا هؤلاء" ، فيمكنك حينئذٍ أن تقول ، "شكرًا جزيلاً لك. أنا حقًا أقدر مساعدتك. ثم أغلق المكالمة ، وعاود الاتصال مرة أخرى. </p>




<p> هل فكرة استدعاء العملاء المحتملين أو الاتصال بهم على هواتفهم المحمولة تجعل معدتك تنقبض؟ هل تعتقد أنه لا يمكنك الاتصال بالناس بهذه الطريقة الباردة لأنهم قد يرفضونك؟ </p>




<p> لا يمكن توقع هذا الخوف إلا إذا كانت أجندتك هي بيع شيء ما للشخص. بعبارة أخرى ، إذا كنت لا تزال تستخدم عقلية المبيعات التقليدية. ولكن بمجرد إتقان منظور الاتصال البارد الجديد ، ستشعر بالراحة في الاتصال بأي شخص ، في أي وقت ، باستخدام أي وضع. </p>




<p> طالما أنك تركز بنسبة 100 في المائة على عالم عميلك المحتمل ، ستجد أن الناس سيتقبلونك. يمكنك التنقل بسهولة في جميع أنحاء المؤسسة بنوع الحوار الموضح أعلاه ، لأنك تطلب المساعدة بطريقة مريحة ولا تضع أي شخص في الحال. </p>




<p> افترض أن جهودك لتحديد جهة الاتصال الخاصة بك بهذه الطريقة فشلت. في هذه المرحلة ، يمكنك ترك بريد صوتي ، ولكن يجب أن يكون دائمًا خيارك الأخير. في ما يلي مثال على البريد الصوتي المناسب للاتصال البارد: </ p>




<p> "مرحبًا جون ، ربما يمكنك مساعدتي للحظة؟ لست متأكدًا مما إذا كنت أنت الري

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع