هذا هو رأيي في إعلانات الصفحة الصفراء. إذا كنت تستخدم واحدة ، اجعلها أداة تسويق قوية لعملك. لا ، فرجينيا ، أنا لا أعمل في شركة يلو بيدج!
هل تستخف بالقوة التسويقية لإعلانك بصفحة صفراء؟ أريكم في هذا المقال كيفية عمل إعلان لمضاعفة المكالمات الهاتفية لعملك.
لماذا نستخدم الصفحات الصفراء؟
استمع إلى هذه الإحصائية. 60 ٪ من الأشخاص الذين يستخدمون الصفحات الصفراء ليس لديهم عمل معين في الاعتبار عند فتح الكتاب. باستخدام إعلان الصفحة الصفراء الصحيح ، يمكنك تحويل العديد من هؤلاء العملاء المحتملين إلى عملاء. إذا لم يؤد ذلك إلى تحريكك ، فاستمع إلى أربعة أسباب أخرى لإعادة فحص إعلان الصفحة الصفراء.
العملاء المحتملون الذين يستخدمون الصفحات الصفراء مستعدون للشراء
95٪ من إعلانات منافسيك ضعيفة
مستخدمو الصفحات الصفراء يريدون القيام بأعمال تجارية محليًا
يتيح لك إعلانك التنافس مع الشركات الكبرى
باستخدام إعلان الصفحة الصفراء الذي تم إنشاؤه بشكل صحيح ، يمكنك إضافة أداة تسويقية فعالة أخرى إلى عملك. يمكنك إطلاق العنان لقوة إعلان الصفحة الصفراء من خلال تطبيق نفس المبادئ المستخدمة لإنشاء موقع ويب فعال. دعونا نلقي نظرة على تلك المبادئ.
ما الغرض من إعلانك؟
خلاصة القول ، أنت تريد أن يقنع إعلان الصفحة الصفراء القارئ بالتقاط الهاتف والاتصال بك. لا يحتاج إعلانك إلى تقديم عرض إجمالي للمبيعات. افعل هذا عندما يتصل بك أحد العملاء. يجب أن يدفع الإعلان العملاء إلى الرد على الهاتف والاتصال.
هل يخاطب الإعلان العميل المناسب؟
يجب أن يخاطب الإعلان العميل المناسب لنشاطك التجاري. تبدأ بإدراج الإعلان في القسم الأيمن من الكتاب. إذا كنت تبيع سجاد ، هل تريد أن يتم إدراجك تحت عنوان "سجاد"؟ أو هل تريد أن يتم إدراجك ضمن "الأرضيات"؟
ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمها عميلك للعثور على عملك في الصفحات الصفراء؟ (هل هذا يبدو مألوفًا بشكل غريب للكلمات الرئيسية ومحركات البحث؟)
مثال
كعملية رجل واحد ، عرف ريك أن شركة الفرن الخاصة به لا يمكنها القيام بأعمال فرن الطوارئ. لم يكن لديه القوة البشرية أو المخزون للتعامل مع حالات الطوارئ.
أفضل عملائه هم أصحاب المنازل الذين تقترب أفرانهم من نهاية حياتهم ، ولكن مع ضبطها ، يمكن أن يحصلوا على خدمة إضافية لمدة عام أو عامين. التوليف هو المولد الرئيسي لأعمال الاستبدال في المستقبل.
للتحدث إلى هذه المجموعة المحددة من العملاء ، استخدم ريك عنوان الصفحة الصفراء ، "هل تتساءل عما إذا كان فرنك سينتقل إلى شتاء مينيسوتا آخر؟ اتصل بي للحصول على تقييم مجاني. تحصل على إجابات مباشرة لأسئلتك المتعلقة بالفرن! "
ما هو وضعك الفريد في السوق؟
ما هو المكانة الفريدة التي تحتلها في السوق الخاص بك؟ كيف تجعل حياة العملاء أفضل؟ عندما تعبر عن هذا الاختلاف ، المتصور أو الحقيقي ، فإنك تعطي القارئ سببًا للاتصال بك.
فكر في استخدامك الخاص للصفحات الصفراء. عندما تبدو جميع الإعلانات متشابهة ، ماذا تفعل؟ أنت تتصل وتحقق من الأسعار. يصبح السعر هو الطريقة الوحيدة لتمييز العمل!
عندما تسمح لتفردك بالتألق في إعلان الصفحة الصفراء الخاص بك ، فإنك تضيف قوة هائلة للقارئ للاتصال بك.
ما هو أهم جزء في إعلانك؟
لا تستخدم اسم شركتك أو شعارها كعنوان! القارئ غير مهتم باسمك. 60٪ من المستخدمين لا يعرفون حتى من أنت!
قم بإنشاء عنوان يقدم فائدة حقيقية للاحتمال. استخدم العنوان لإخبار العميل المحتمل بما يحصل عليه باستخدام عملك. اجعل العنوان بارزًا لأن الأشخاص يمسحون الصفحات الصفراء ضوئيًا. تشير الدراسات إلى أنه حيث تتوقف العين ، يبدأ البيع.
لماذا يجب أن يتصلوا بك؟
امنح العميل المحتمل سببًا جيدًا لالتقاط الهاتف والاتصال بك. هل لديك عرض خاص أو أسعار خاصة أو خصومات أو أقساط مجانية أو ضمانات أو حوافز أخرى لإجبارهم على التقاط الهاتف؟ الناس دائما يريدون صفقة!
هل استخدمت شهاداتك؟
استخدم الشهادات لمنح إعلان الصفحة الصفراء مزيدًا من القوة. ستمنح الشهادة القصيرة من العميل الذي جرب الفوائد التي وعدت بها العملاء المحتملين ثقة أكبر للاتصال بعملك.
هل تجعلها سهلة؟
أخبر العميل المحتمل بما يجب فعله. اجعل من السهل عليه الاتصال برقم هاتفك أو العثور على عنوان عملك. "اتصل بنا الآن على 651-222-2222."
استنتاج
اليوم ، امنح نفسك تعليمًا تسويقيًا. افتح كتاب الصفحة الصفراء وانظر إلى الإعلانات في قسم عملك. سترى على الفور باتباع المبادئ التي اكتشفناها ، يمكنك إنشاء إعلان بسهولة ويجذب المزيد من الأشخاص لالتقاط الهاتف للاتصال بك!
قدمت لك هذه المقالة إطار عمل لتحسين قوة إعلان الصفحة الصفراء. إذا كنت تريد تقريرًا مجانيًا يركز على الحيل لإنشاء إعلانك فعليًا ، فانقر فوق هذا الرابط ، "إعلان الصفحة الصفراء الخاص بي" ، وانقر فوق الزر إرسال في البريد الإلكتروني وسيتم إرسال تقريرك المجاني. ولا فيرجينيا ، أنا لا أعمل في شركة يلو بيدج!
حقوق التأليف والنشر الحنز