كيف تنظم أعمالك الورقية المؤلف: لورين بيريهي


يواجه العديد من الأشخاص تحديًا كبيرًا في التعامل مع الأوراق الواردة. (ماذا حدث للمكتب اللاورقي؟).

تستقر الأوراق على مكتبك وتجد طريقها بطريقة ما إلى درجك. في نهاية المطاف ، تصبح الدرج الداخلي عالية جدًا بحيث تنفجر وينتهي بها الأمر على سطح المكتب. هذا لأنك تجنبت اتخاذ إجراء بشأن تلك القطع الورقية الفوضوية لحظة وصولها. الآن ليس لديك خيار سوى الفرز من خلال الانفجار وترتيب الكومة أو فعل شيء في الواقع مع الأعمال الورقية.

إنه أمر محبط أيضًا عندما تحتاج إلى البحث في الكومة للبحث عن المعلومات التي طلب منك شخص ما عنها. في كثير من الأحيان اتصلت بأشخاص لمتابعتهم ويمكنني تلقائيًا تصوير سطح المكتب الخاص بهم أثناء بحثهم في علبة الوارد الخاصة بهم عن المعلومات التي أرسلتها إليهم.

كيف يمكن أن تسبب لك كومة من الورق الكثير من التوتر؟ لو استطعت فقط تنظيم الورقة بحيث تختفي! النظر إليه يكفي لرفع ضغط الدم لأي شخص. حسنًا ، إليك بعض النصائح التنظيمية لمساعدتك على ترويض الأعمال الورقية.

شراء ملف خطوة سلك عمودي كبير (متاح من القرطاسية)

قم بالفرز من خلال الدرج / الأدراج أو الأكوام الخاصة بك وقم بتنظيم الأعمال الورقية في فئات مماثلة ، على سبيل المثال.

مراسلة

قراءة

العملاء

الفواتير

العاملين

قم بتسمية مجلدات manila بالفئات المذكورة أعلاه.

ضع المجلدات في ملف الخطوة.

الآن سيكون لديك كل ما تقوم به من عمل جالسًا في ملفات يمكن التحكم فيها. إنه أكثر فاعلية من خلط أكوام الورق.

هذا الجهاز البسيط والعملي يوفر للمحاسب ساعتين في الأسبوع. هل تعرف ماذا يعني ذلك للمحاسب الذي يتقاضى 100 دولار في الساعة؟

وفر ساعتين / أسبوع بسعر الساعة 200 دولار

2 ساعة / أسبوع = 200 دولار

= 8 ساعات / MTH = 800 دولار

= 96 ساعة / ريال يمني = 9600 دولار

لا تحتاج إلى أن تكون محاسبًا لفهم أهمية توفير قدر ضئيل من الوقت والتأثير الذي يحدثه بشكل عام. دائمًا ما تكون الأشياء الصغيرة في الحياة - الواحد في المائة هم من يصنعون الفرق.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع