كتابة نسخة مبيعات جيدة أمر سهل ، إذا اتبعت قواعد بسيطة. هذا المقال يوضح لك كيف.
الكلمات الدالة:
كتابة الإعلانات ، وكتابة الإعلانات ، والنسخ التسويقية ، ونسخ الإعلانات
نص المقالة:
أحد أكبر التحديات التي تواجه بيع منتجك أو خدمتك عبر الإنترنت هو كتابة نسخة المبيعات. أنت تحاول بشكل أساسي استخدام النص لنقل فوائد منتجك إلى المشتري. نأمل أن يكون المشتري المحتمل قد بحث بالفعل عن إجابة لمشكلته. إن مهمتك هي إقناعهم بأن عرضك سوف يلبي احتياجاتهم.
لديك منتج تؤمن به وتدعمه. سعرك تنافسي وتقدم بعض الحوافز للمشتري. تكمن المشكلة في كيفية كتابة خطاب مبيعات جيد وقوي يقود العملاء المحتملين للشراء منك. هناك العديد من الطرق لكتابة نسخة مبيعات فعالة. إنه بالتأكيد ليس علمًا لقطع ملفات تعريف الارتباط. تعلم أن تكون منتبهاً لاحتياجات عملائك ، واشرح بلغة بسيطة لماذا يجب عليهم شراء المنتج الذي تبيعه. من مصلحتك دائمًا ككاتب نسخ مبيعات أن تبقي الأمور بسيطة وفي صلب الموضوع. مع ذلك ، دعنا ننتقل إلى المكونات التي يجب عليك تضمينها في خطاب المبيعات الخاص بك لجعله مميزًا.
ابدأ بالتركيز الرئيسي لخطاب المبيعات الخاص بك: اسأل نفسك ؛ ما هو وضع البيع الفريد (USP) الذي تحاول شركتي تقديمه لعملائنا؟ بمعنى آخر ، كيف يكون منتجنا أو خدمتنا مفيدة بشكل فريد للمشتري؟ أجب عن هذا السؤال أولاً. بعد ذلك سيكون لديك الأساس لكتابة رسالة مبيعات مقنعة عبر الإنترنت.
يجب أن يكون USP شيئًا لا يقدمه منافسوك ، أو أن شركتك تعمل بشكل أفضل للعميل. قد يتعلق الأمر بالسعر أو تفوق منتجك أو حتى الخدمة الرائعة بعد البيع. مهما كان اختيارك لمركز البيع الفريد الخاص بك ، تأكد من التأكيد عليه أكثر من مرة باستخدام لغة بسيطة بسيطة.
يتضمن المخطط التفصيلي المراد استخدامه لنسخة مبيعات جيدة هذه الأشياء بترتيب ظهورها على الصفحة:
1. عنوان المنافع. أخبر عميلك بالضبط كيف سيستفيد من شراء منتجك الآن.
2. حدد USP الخاص بك في نص سهل الفهم. دع المشتري يعرف أنه قد وجد حلاً فريدًا لاحتياجاته الخاصة.
3. أعط القارئ فكرة عن المزايا العديدة لامتلاك منتجك. سيبقيهم ذلك مهتمين بقراءة أعمق في نسختك لاكتشاف ما إذا كان هذا هو ما يريدون شراءه حقًا. 3 إلى 5 نقاط يجب أن تفعل ذلك. وضح النقاط وحاول بناء الرغبة في ذهن القارئ.
4. مع سطر واحد لغرض محدد ، أعد ذكر الفائدة الرئيسية التي بدأت بها نسخة المبيعات في العنوان.
5. بعد ذلك ، استخدم قائمة صغيرة من أفضل الميزات التي يقدمها منتجك. الميزة هي شيء مضمّن فيه المنتج مما يجعله مميزًا. هذا مهم لأنه هنا حيث سيقرر المشتري ما إذا كان منتجك مناسبًا لهم أم لا.
لقد استحوذت الآن على اهتمام العميل المحتمل واهتمامه ونأمل أن يرغب في ذلك. يؤكد بعض مؤلفي النصوص على أن إغلاق البيع هو أهم جزء في خطاب البيع. من المهم بالتأكيد التأكيد على هذا الجزء من عرضك للمشتري. عادةً ما يكون الحافز الجيد لإجراء الشراء الآن ضروريًا في هذا الوقت. استخدم حكمك على ما تريد تقديمه. سيساعد هذا على زيادة معدل تحويل مبيعاتك.
ينحصر إنهاء البيع في الحقيقة في مجرد مطالبة الشخص بشراء منتجك. قد يبدو الأمر بدائيًا ، لكن لا تغفل هذا الجزء من العملية. جرب أنواعًا مختلفة من العبارات الختامية لمعرفة الأفضل. عندما تدمج عناصر المبيعات الجيدة هذه ، ستلاحظ زيادة في الردود على عروضك. يمكن أن تكون كتابة نسخة المبيعات الخاصة بك مربحة للغاية عند اتباع هذه الإرشادات.