طرق لجعل عملك ناجحًا تمامًا.
الكلمات الدالة:
العمل والاحترام والعملاء
نص المقالة:
احترام
الاحترام: تصور العميل لقيمتك أو تميزك أو فائدتك أو أهميتك. تنازل عن استعلام العميل ، "ما الذي يمكن أن يفعله هذا الشخص أو التجارة لي؟"
يمكن التعبير عن الاحترام من خلال الإجابة صراحة على هذه الأسئلة طوال مرحلة المبيعات:
من هذه النقطة فصاعدًا ، سنسمح لك بالدخول إلى بعض الأسرار التي ستساعدك على تطبيق هذا الموضوع في حياتك.
• كم الثمن؟ (ما يمكن للعميل تخمينه لتحقيقه من خلال الصناعة معك - في مبيعات أفضل ، وتقليل النفقات العامة ، وما إلى ذلك)
• متى؟ (عندما يتمكن المشتري من جمع القيمة)
• كيف متأكد؟ (دليل على أن المشتري سيحصل في الحقيقة على التقييم المذكور)
قدم معايير للمشتري بحيث يكون هناك القليل من السؤال عما يمكن للمشتري أن يخمنه منك: "لدينا سجل خطى لتوفير 15٪ مدخرات في الأسعار و 90٪ متوفرة داخل 2 العيش من أجل".
ما هي المعايير التي يمكن لعملائك تخمينك للوفاء بها؟
تذكر أن مهمتك هي إخبار عملائك بالتقييم الذي يمكنهم تخمينه - لا ينبغي أن يضطر العملاء إلى العمل لتخمين التقييم بأنفسهم. إذا لم تحسب بشكل صريح التقييم الذي يمكن للمشتري أن يتخيله لجمعه - وقد تكون منافسيك مسؤولية هذا العمل بالنسبة للمشتري - فمن هو الشاغر للفوز بالبيع؟
مهارة
الكفاءة: تصور العميل لمهاراتك ومعرفتك وخبرتك فيما يتعلق بهم أو بأعمالهم. تعالج الكفاءة سؤال العميل ، "هل يمكن لهذا الشخص أو الجمهور أن يفعل ما يقولون إنه يمكنهم فعله؟"
يتم إثبات الكفاءة من خلال ما يلي:
• استكمال وتنفيذ نهج مبيعات منظم وواضح
• تعيين فهم للمشتري وأعماله
• إظهار الدراسة والمعرفة
• إثبات قدراتك
• ربط أعضاء الفريق بشكل مناسب وعلى أساس حصيف
يتم اكتساب تصور الكفاءة بمرور الوقت. أثناء استخدامك لهذه الإرشادات في تعاملك مع عملائك ، ستكتسب المصداقية وتعزز علاقاتك التجارية.
ثقة
الثقة: ثقة العميل في نزاهتك وقدرتك ونواياك. يفترض أنه يعالج سؤال العميل ، "هل أعتمد على هذا الشخص؟"
تظهر الثقة من خلال ما يلي:
• مع مقدمات الطاقم الثالث
• تقديم خطاب توصية (تساعد المراجع الموضوعية في بناء المصداقية)
• إظهار الصدق والصراحة والتعاطف والاحترام (أظهر أنك قد أنجزت واجبك المنزلي ، وأظهر قلقًا بشأن وقتهم وقضاياهم)
• تعيين نية الفوز / الفوز (الاهتمام بنتيجة مقنعة / نجاح لكلا الطرفين)
قبل كل شيء ، قم بإثبات العمل:
• التأكد من سجل خطوات المتابعة
• وضع معايير جديدة (مبادئ توجيهية للسلوك المتوقع التي يتم إصلاحها والتي يمكن الاعتماد عليها)
استقامة
الملاءمة: تصور العميل لمدى ملاءمة أو ملاءمة أفعالك فيما يتعلق بهم أو بأعمالهم. التواضع يعالج سؤال العميل ، "هل هذا الشخص يتصرف بشكل صحيح أو مناسب؟"
جزء من إظهار الكفاءة يكمن في طريقة وجودك هنا بنفسك. أكثر من نصف تصورات الآخرين عنك تستند - في البداية على الأقل - على مظهرك. لذلك ، احرص على مظهرك الجسدي وسلوكياتك ومفرداتك وآداب التجارة. إذا ظهرت "مظاهرك" الأولى على الهاتف ، فاحرص على الانتباه بشكل خاص إلى نبرة صوتك وحماستك ومفرداتك.
الجزء الثاني الجاد من إظهار الكفاءة يتضمن قدرتك على التكيف مع الآخرين. في مجال الأعمال التجارية ، القاعدة الأشقر - "افعل للآخرين كما تحب أن يفعلوا لك" - هي عادة غير مناسبة. في الواقع ، إذا كنت ترضع الآخرين كما تريد أن تعامل ، فقد ينتهي بك الأمر بتجاهل احتياجاتهم ورغباتهم وتوقعاتهم ، والتي قد تكون مختلفة تمامًا عن احتياجاتك وتوقعاتك.
يجب أن تكون ماهرًا بما يكفي للتنازل عن احتياجات الآخرين ورغباتهم وتوقعاتهم ويجب أن تكون ممتثلًا بما يكفي لإرضاع الأشخاص بالطريقة التي يريدون أن يعاملوا بها.
تواصل مع عملائك بطريقة تجعلهم يشعرون براحة أكبر. هذا يقلل من "توتر العلاقات" ويزيد الثقة والمصداقية والتعاون والالتزام بالعمل معك.
في المرة التالية التي لديك فيها أسئلة بخصوص هذا الموضوع ، يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة كدليل مفيد.