من المثير للسخرية أن أفضل طابعات الشاشة لا تحقق عادةً أرباحًا كبيرة من بيع القمصان. إذا بحثت في القسم المبوب في جريدتك المحلية في أي يوم ، ستجد شركة طباعة حريرية معروضة للبيع. يبدو أن الجميع يعتقد أنهم سيكسبون الكثير من المال عند طباعة تي شيرت مخصص ولكن قلة قليلة من الناس تجعله كبيرًا في الواقع. سيشتري معظم الناس بعض المعدات ويتعلمون كيفية طباعة جميع أنواع التصميمات الرائعة. حيث يقصر معظم الناس هو عدم الخروج وتسويق خدماتهم بشكل صحيح أو حتى على الإطلاق.
الكلمات الدالة:
القمصان المخصصة ، طباعة القمصان ، طباعة الشاشة ، القمصان المطبوعة ، طباعة الشاشة المخصصة
نص المقالة:
من المثير للسخرية أن أفضل طابعات الشاشة لا تحقق عادةً أرباحًا كبيرة من بيع القمصان. إذا بحثت في القسم المبوب في جريدتك المحلية في أي يوم ، ستجد شركة طباعة حريرية معروضة للبيع. يبدو أن الجميع يعتقد أنهم سيكسبون الكثير من المال عند طباعة تي شيرت مخصص ولكن قلة قليلة من الناس تجعله كبيرًا في الواقع. سيشتري معظم الناس بعض المعدات ويتعلمون كيفية طباعة جميع أنواع التصميمات الرائعة. حيث يقصر معظم الناس هو عدم الخروج وتسويق خدماتهم بشكل صحيح أو حتى على الإطلاق.
أنا مؤمن أن بعض أفضل طابعات الشاشة قد تعرض للكسر بسبب خطة تسويقية سيئة. اسلك الطريق الأقل ازدحامًا وتأكد من التقاط الهاتف والاتصال بالمدارس المحلية. تحدث إلى أكبر عدد ممكن من المدربين. يحتاج كل واحد منهم إلى قمصان مخصصة للفرق التي يقومون بتدريبها أو المعسكرات أو طاقم التدريب. لا تقع في فخ التفكير بأنهم سيجدونك لأنه إذا لم تقم بإجراء تلك المكالمات الباردة المؤلمة ، فإن منافسيك على استعداد للقيام بذلك. أي مطبعة ناجحة هي دليل على ذلك ، وإذا سألت أي شركة معروضة للبيع كم عدد المكالمات الباردة التي أجروها في أسبوع عادي. أتوقع أن الإجابة هي صفر.
عندما أضع ندوة عن المبيعات أو أقود مناقشة جماعية حول بيع منتج بغض النظر عن المنتج. أنا أؤكد لهم. لا تركز على البيع. ركز على حقيقة أنك تقدم منتجًا أو خدمة من شأنها أن توفر لهم المال أو الوقت أو تجعل عملية الشراء أسهل. الحقيقة هي أن معظم الأشخاص الذين تستهدفهم يشترون منتجك. إذا افترضت أنك على الأقل مشرق بدرجة كافية لمعرفة جمهورك المستهدف. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد حقًا أنك ستسهل عليهم الشراء منك أكثر من منافسيك ، فأنت هناك بنسبة 90٪. إن لم يكن صحيحا. في حالة بيع القمصان المخصصة. عرض وقت دوران أسرع. تقديم عمل فني مجاني ، إعداد مجاني. أي أشياء تجعلك متميزًا عن الآخرين. تذكر أنك إذا كنت مجرد وجه في الحشد فلن يتذكرك أحد أو يغير نمط الشراء الحالي.
التغيير صعب على الناس. اجعله سهلا. أخذ أحد مندوبي المبيعات على محمل الجد ما تعلمه في إحدى ندواتي وانتقل به إلى المستوى التالي. كان يتواصل مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ويعرض القيام بعمل فني مجاني على الفور مجانًا. دعني أقول لك شيئا. إذا قابلت صانع قرار ، فقم بالعمل الفني مجانًا واجعله يوافق عليه. لديك بيع! لقد كانت النسبة القريبة التي امتلكها مع هذه التقنية لافتة للنظر. أعلم أن ليس كل شخص لديه القدرة على إنشاء عمل فني على الفور ولكنك تحصل على الفكرة. افعل شيئًا فريدًا ، وتميز ، واعرض تقديمه بنفسك. القول المفضل لدي هو البيع "إذا لم تكن الكلب الرائد. المنظر لا يتغير أبدا ". اخرج في المقدمة وقم ببيع قمصانك.