كيف تسوق كتبك غير المباعة على الإنترنت: إنها سهلة المؤلف: جودي كولينز


كتابك يعبر عن معلوماتك العجيبة ، الخاص بك

الإبداع ، عبقريتك. إنه حلمك أصبح حقيقة. أو هو؟ أنت

لقد جربت بالفعل عدة أماكن - ربما معرض أو كتاب

التوقيعات والبيانات الصحفية ومراجعات الكتب والموزعين وتجار الجملة ،

جولات التحدث والكتاب.


الآن ، هناك طريقة جديدة لتسويق تلك الكتب غير المباعة. استخدم ال

إنترنت. وليس عليك حتى أن يكون لديك موقع ويب خاص بك أو

ينفق الاموال.


احصل على استعداد لخلق دخل مستمر وسلبي. كن جاهزا ل

تلك الشيكات ورسوم بطاقات الائتمان تأتي في طريقك كثيرًا!


ما نوع الكتب التي يمكنني تسويقها؟


اعتمادًا على شغفك ، ورغبتك في تعلم طريقة جديدة ،

وبذل الطاقة في حملتك ، يمكنك تسويق أي نوع

من الكتاب: كيف ، غير خيالي ، روائي ، تقارير خاصة قصيرة ،

الكتيبات ، كتيبات التدريب ، المصنفات ، الشعر ، القصص القصيرة ،

مقالات.


بيع الكتب المطبوعة وإنشاء كتب إلكترونية جديدة


إذا كان لديك بالفعل كتاب مطبوع ، فلا يزال بإمكانك بيعه عبر الإنترنت.

طريقة واحدة للفت الانتباه إليه هي كتابة كتاب إلكتروني قصير على ملف

نفس الموضوع. لن يستغرق هذا وقتًا طويلاً.


اجعل هذا الكتاب الإلكتروني من 25-90 صفحة. يمكنك أن تأخذ

المعلومات مباشرة من كتابك المطبوع. فقط انسخ والصق

معلومات حول موضوع واحد ، ربما فصل واحد. قلل ال

عدد القصص لجعلها قصيرة. ثم أضف مقدمة جديدة

والاستنتاج. الناس على شبكة الإنترنت يريدون مباشرة إلى النقطة

معلومة.


ضع كتابك الإلكتروني في تنسيق Word و Portable Document Format

ملف Word الخاص بك لتحديث وتحرير واستخدام ملف PDF الخاص بك لإرساله

كتابك عن طريق البريد الإلكتروني أو من موقع الويب الخاص بك.


من سيشتري؟


يمكنك بيع كتابك الإلكتروني القصير مقابل 6.95 - 24.95 دولارًا ، اعتمادًا على

إلى أي مدى يريد جمهورك ذلك وكيف تكتب بشكل جيد

نسخة المبيعات. يمكنك أيضًا إعطاء هذا الكتاب بعيدًا لتحفيزك

الجمهور يريد القصة كاملة - الكتاب المطبوع.


يقرأ الجمهور عبر الإنترنت جميع أنواع الكتب. كثير سوف يريدون

نسخة إلكترونية أقصر وتكون على استعداد تام لطباعتها.

يريد الآخرون فقط كتابًا يمكنهم الاحتفاظ به والاستمتاع به

منضدة لفترة طويلة سيشترون النسخة المطبوعة.


لنشر كتبك ، ابدأ في كتابة مقالات قصيرة في أي مكان

من 300 إلى 800 كلمة في موضوعات كتابك. عندما تقدم

للناشرين عبر الإنترنت ، وأصحاب المواقع الإلكترونية وأصحاب ezine ، كل منهم

سيشاهد المقالة الآلاف ، بل مئات الآلاف من

القراء عبر الإنترنت. إنهم متعطشون للمعلومات. لهذا السبب هم

انتقل إلى الويب. بعد بضعة أشهر ، سيتم إدراج مقالاتك على ربما 1000 موقع ويب آخر مع رابط يعود إلى المكان الذي تبيع فيه كتابك. هذا الرقم ينمو كلما قدمت. مدرستك مدرجة الآن في أكثر من 80،000 موقع ويب مع رابط يعود إلى صفحاتها الخاصة بتدريب الكتب وبيعها.


في الجزء السفلي من ezine ، أضف ملف توقيع يعطي الخاص بك

العنوان وسطر العلامة وعنوان الكتاب والعرض المجاني وأرقام الهواتف و e و

عناوين الويب.


في حين أن العنوان الخاص بك قد يثير إعجاب البعض ، إلا أن خط العلامة الخاص بك هو أكثر من ذلك بكثير

مهم. ما الفائدة الرئيسية التي تجلبها للمشترين المحتملين؟

على سبيل المثال ، "يساعد المحترفون في كسب المال من كتبهم

عبر الإنترنت. "اعرض تقريرًا مجانيًا أو ezine مجانيًا للختم

الصفقة. يمكنك إرضاء جمهورك من خلال تقديم معلومات مجانية قد تدفعهم إلى التحقق من نسخة مبيعات كتابك - حتى شراء كتابك.


عندما يزورون موقعك ، يمكنهم الاشتراك في ezine الخاص بك أو طلب تقرير خاص مجاني. هنا ، يمكنك جمع بريدهم الإلكتروني ويمكنك استخدامه لاحقًا لمزيد من الإعلانات. هذا هو إذن التسويق.


فرق تسد. استخدم كتابك الواحد كمنصة زنبركية لـ

العديد من الآخرين وتقوي مبيعاتك. سيحب المسوقون والانطوائيون المترددون هذه الطريقة لتوصيل كتابهم إلى جمهورهم. .


=== نهاية المقال


جودي كولينز

ج. 2006

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع