كيفية منع معاملات بطاقات الائتمان الاحتيالية المؤلف: كريستوف بوتز


ما هي العلامات المحتملة للمعاملات الاحتيالية التي تراها في شركات استضافة الويب؟


يريد العميل الدفع المسبق لمدة عام

تسجيل اسم المجال لمدة 5 سنوات أو أكثر

الطلبات باستخدام موفري عناوين البريد الإلكتروني المجانية مثل Hotmail و Yahoo وما إلى ذلك.

استخدام بطاقات متعددة لإتمام الطلب.

العنوان الدولي. لا يمكن لـ AVS التحقق من صحة هذه العناوين الدولية.

عمليات شراء متعددة في فترة زمنية قصيرة.

يختلف عنوان العميل والفواتير.


نفذت AMEX و VISA و MasterCard ميزة أمان تُعرف باسم "CVV2" و "CVC2". هذه هي الأرقام المكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام مطبوعة على الجانب الخلفي أو الجانب الأمامي (حسب شركة البطاقة) من البطاقة (لوحة التوقيع) إلى أقصى اليمين. يساعد الرمز المكون من ثلاثة / أربعة أرقام في التحقق من أن حامل البطاقة لديه البطاقة. يمكنك تضمين الرمز في معالجة معاملتك وتحتاج إلى استلام تطابق لإكمال المعاملة بنجاح. إذا كنت تستخدم عربة تسوق لعملية الاشتراك في الاستضافة ، فتأكد من قدرتها على جمع هذه الأرقام ومعالجتها. هام: تنص بنود خدمة شركات الائتمان على أنه لا يُسمح لك بتخزين هذه الأرقام.

استخدم خدمة التحقق من العنوان (AVS) في جميع المعاملات الأمريكية للتحقق من معلومات الفوترة المقدمة في الطلب مع ما هو مسجل في البنك الذي أصدر البطاقة. كحد أدنى ، يجب أن يتطابق الرمز البريدي بنجاح قبل الموافقة على المعاملة وتوزع معلومات الحساب. يجب عليك الاحتفاظ بمعلومات الاستجابة لبعض الوقت في حالة رد المبالغ المدفوعة.

رسائل AVS المحتملة هي:

Y - المطابقة التامة في عنوان الشارع والرمز البريدي المكون من 5 أو 9 أرقام.

أ - العنوان يطابق ، الرمز البريدي لا

Z - الرمز البريدي يطابق ، العنوان لا

N - لا يوجد تطابق.

U - معلومات العنوان غير متاحة أو أن المُصدر لا يدعم AVS. تسري هذه المعاملات على Visa فقط ولا يتحمل التاجر مسؤولية رد المبالغ المدفوعة.

R - نظام ترخيص المُصدر غير متوفر ، أعد المحاولة لاحقًا

هـ - خطأ في بيانات العنوان - غير قادر على استكمال الفحص.

ز - جهة إصدار غير أمريكية ولا تشارك في AVS - تأشيرة فقط. ستختلف رسائل الخطأ من مزود إلى آخر. اتصل بمزودك لمزيد من المعلومات.

S - معلومات العنوان غير متوفرة أو أن المُصدر لا يدعم AVS - MasterCard فقط.

تعتبر الطلبات الدولية من أهم علامات التحذير من المعاملات الاحتيالية. إنه لأمر محزن جدًا أن تكون عامًا جدًا في هذا البيان ، لكن النسبة المئوية لوجود أوامر احتيالية ترتفع فورًا إذا كان الطلب يأتي من موقع خارج الولايات المتحدة. كن على دراية بالمدن أو البلدان ذات المعدلات العالية للمعاملات الاحتيالية. تميل ماليزيا وإندونيسيا ومعظم دول الاتحاد السوفيتي السابق إلى أن تكون مصدرًا للعديد من الطلبات الاحتيالية.

الطريقة الأكثر فعالية للمساعدة في القضاء على عمليات الاحتيال أو رد المبالغ المدفوعة هي ببساطة الاتصال بالعميل. يُنصح بالتأكيد بالتأكيد عبر الهاتف لأي معاملات كبيرة. إذا قمت بمعالجة معاملة احتيالية ، فلن تخسر الأموال فحسب ، بل تخسر المنتج / الخدمة أيضًا. الهاتف - حتى لو كان دوليًا ، سيوفر لك الكثير من المتاعب على المدى الطويل.

ماذا لو وجدت معاملة مشبوهة؟ اتصل بمركز التفويض الخاص بك وأخبرهم أنك قلق بشأن المعاملة. سوف ينظرون في المعاملة وقد يقدمون لك النصيحة. يجب عليك أيضًا الاتصال بالعميل لطلب معلومات إضافية (نسخة من رخصة القيادة أو جواز السفر كمثال). تحقق من عنوان IP الخاص بالتسجيل وشاهد مكانه بشكل عام. هل يتطابق مع عنوان العملاء على الأقل حسب الدولة؟ أرسل بريدًا إلكترونيًا للتأكيد إلى العميل للتحقق من طلبه.

قد تكون سياسة جيدة قبول الطلبات ذات عناوين الفواتير والعميل المتطابقة فقط.

ربما ترغب في فحص الطلبات الدولية نظرًا لأن حمايتك ضد هؤلاء المستهلكين ضئيلة للغاية وقد يكون عدم قبولها اختيارًا حكيمًا لشركتك في استضافة الويب.

سيساعد وضع الإخطارات والأزرار والصور الاحتيالية على موقع الويب الخاص بك ونماذج الطلبات في تثبيط أي شخص يحاول تقديم طلب احتيالي. تأكد من أن العميل سيعلم مقدمًا أنك تقوم بتسجيل عنوان IP وأنك ستخطر وكالات تطبيق القانون إذا لزم الأمر. قد لا يحميك في كل حالة ولكنه سيساعد في النهاية على تقليل عدد الطلبات الاحتيالية.

يمكن لأي شخص نشر هذه المقالة طالما تم توفير رابط مباشر للرجوع إلى http://www.webhostingresourcekit.com.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع