كيفية التأكد من أن عملائك لا يزالون يثقون بك المؤلف: دينيس أوبيري


لا يزال سوق الأسهم في طريقه إلى ركوب الأفعوانية. الثقة في الأعمال التجارية منخفضة في كل الأوقات. هل لا يزال عملاؤك يثقون بك؟ فيما يلي سبع طرق لمساعدتك على التأكد.

1. اذهب إلى الميل الإضافي. تحت الوعد والوفاء - مفهوم بالية لا يزال يعمل في كل مرة. كن متواجدًا من أجل عملائك وأظهر لهم مدى موثوقيتك. إن أفعالك هي التي تهم ، وليس كلماتك.

2. تقديم خدمة عملاء مذهلة - في كل مرة. اطلب من صديق أو زميل زيارة عملك وقدم ملاحظات من منظور العميل.

3. تأكد من أن مكتبك الأمامي والخلفي يعملان كآلة جيدة التزييت. هل يخبر موظفو الخط الأمامي وموظفو المكتب الخلفي عملاءك بنفس الشيء؟

4. إدارة علاقات العملاء - عودة العملاء بأدنى قدر من الجهد - استخدم ذلك لصالحك. ابق على اتصال في كثير من الأحيان.

5. التواصل والتواصل والتواصل - مع موظفيك وعملائك. عزز تلك العلاقات. اطلب التغذية الراجعة في كثير من الأحيان.

6. تحمل المسؤولية. لا تفوت المسؤولية. إذا كنت لا تستطيع التعامل مع مشكلة العميل شخصيًا ، فتأكد من تسليم العميل بأمان.

7. الوفاء بالالتزامات. الالتزامات تضمن أن شيئًا ما سيتم إنجازه. إنها أيضًا طريقة لإدارة توقعات العملاء. قدم التزامات يمكنك الوفاء بها. الالتزام يبني الثقة. التزام ضائع يقضي على الثقة. وبمجرد كسر الثقة ، يستغرق الأمر وقتًا أطول لإعادة البناء.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع