لذلك ، لقد حصلت على عميل ، فهم يدفعون لك رسوم الإيجار الشهرية ، ويحيلون صديقًا ، ويشترون لوازم التعبئة وقفلًا منك ، ويؤمنون للتو على إرث جدتهم ومجموعة بطاقات البيسبول الخاصة بالأبن التي قاموا بتخزينها معك ...
ما الذي يمكن أن نطلبه أيضًا؟
كثيراً. ماذا لو كانت تكلفة الحصول على هذا العميل الجيد أقل؟ ماذا لو تمكنا من خفض تكلفة الاستحواذ بنسبة 10٪ فقط؟ 20٪؟ 50٪؟
لا تضحك ، هذا ممكن.
تحتوي معظم المرافق على دولارات إعلانية منتشرة في كل مكان. بعضها يعمل ، والبعض الآخر لا يعمل ، ولكن في معظم الحالات ، لا تملك المرافق أي دليل على ما إذا كانت تعمل أم لا ، وإذا كانت تعمل ، فهم ليسوا متأكدين تمامًا من كيفية أداء كل وسيط.
ماذا عن معرفة تكلفة المكالمة وتكلفة الاكتساب لكل وسيط؟ لن تكون هذه المعلومات ثاقبة للغاية فحسب ، بل ستساعدك أيضًا في خفض ميزانيتك حيث لا تعمل. يمكنك إما إعادة هذه الأموال إلى جيبك أو إعادة تخصيصها للوسائط التي تعمل بشكل جيد للغاية.
هذه طريقة واحدة ...
لكن تظاهر للحظة أن جميع جهودك الإعلانية تُنتج بكفاءة ولا مجال للتحسين هناك.
هل لا يزال بإمكاننا خفض تكلفة الاستحواذ وزيادة أرباحك؟
سأضع نقودًا عليها - وإليك الطريقة: أنت تدفع نقودًا حقيقية لجعل هذا الهاتف الخاص بك يرن. ومع ذلك ، فأنت لا تجيب عليه في كل مرة. إذا كلفك إجراء رنين الهاتف 100 دولار وفقد موظفوك المكالمة بسبب وجود خط عند المنضدة أو مستأجر مضطرب أو لعبة سوليتير مثيرة ، فقد تأخذ فاتورة بقيمة 100 دولار وتذهب بها إلى كنيستك المحلية أو فرع من الصليب الأحمر ، فإنه سيحقق المزيد من الخير هناك.
بالإضافة إلى ذلك ، حتى تلك المكالمات التي يتم الرد عليها قليلة الاستدانة. هل يقوم موظفوك بتحويل كل مكالمة هاتفية إلى عميل يدفع؟ غير محتمل. ليس من المحتمل لأي شخص. لكنها مثالية تستحق السعي من أجلها. ماذا لو تمكنت من زيادة معدل التحويل العالمي بنسبة 5٪ فقط؟ لن يؤدي ذلك إلى انخفاض تكلفة المكالمة ، ولكنه سيؤدي بالتأكيد إلى إسقاط الرقم الأكثر أهمية ، وهو تكلفة اكتساب عميل جديد.
للقيام بذلك ، يمكنك استئجار مركز اتصال خارجي. هناك العديد من الأشياء الجيدة في هذه الصناعة. أو يمكنك بناء "مركز مبيعات" في المنزل ، وهذا ليس بالأمر السهل ولكن يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا تم بناؤه وتدريبه وتشغيله بشكل صحيح. لا يقوم مركز المبيعات الذي تم إنشاؤه بشكل صحيح بالرد على المكالمات فحسب ، بل يقوم أيضًا بإجراء مكالمات صادرة للعملاء يشكرونهم على أعمالهم ويؤدي وظائف المبيعات الأخرى التي تحتاجها مؤسستك.
اعمل كل يوم لتقليل التكلفة لجعل هاتفك يرن وتكلفة اكتساب عميل جديد. قم بذلك عن طريق الحصول على استجابة أفضل من إعلاناتك وزيادة مكالمتك الهاتفية لدفع معدل تحويل العملاء.
حقوق النشر 2006 ديريك نايلور
ZZZZZZ